مرحبا بك فى قسم الدورات المجانية. فى هذا القسم ستجد كل الدورات التي أقدمها بالمجان. بالطبع ستكون هناك دورات مجانية فى المستقبل ولذا وجب عليك أن تحرص على أن يكون بريدك فى قائمة بريدي حتى لا يفوتك جديدي.

الدورة الاولى:

إذا كنت مثلى مسوق إلكتروني (لا تفهم فى التقنيات) وتريد أن تجرى دورات لتبيعها على الانترنت وتغلقها فى منصة آمنة على الانترنت أو تريد أن تروج منتجك الخاص أو منتجات الآخرين لتحصل على عمولة, فأنت تحتاج إلى عدد كبير من الصفحات التسويقية والمواقع. إذا تعاملت مع شخص ليقوم لك بهذا العمل سيكلفك الكثير والاسوأ أن عملك سيكون معتمد عليه وهناك الكثير من اللصوص والمحتالين. أحيانا يسرق فكرتك أو يسرق جمهورك أو معلوماتك الشخصية كما احتالوا علي من قبل.

لكن بعد أن تعرفت على هذا البرنامج لم أتعامل قط مع أي شخص لبناء صفحاتي التسويقية ومواقعي لكن صرت أبنيها بنفسي وبسرعة وبدون تكلفة. لى ما يقارب سنتين وأنا أستخدم هذا البرنامج ولازال يبهرني سرعة تعاملهم وروعة برنامجهم. لذا قررت أنا ايضا أن ساعد متابعي بهذا الحل الذى وفر علي كثير من المال والوقت. بما أن الشركة ليس لديها نسخة من البرنامج مترجمة بالعربية, قمت بدورة متاكملة بالعربية حيث تتعلم فيها كيف تبني موقعك وصفحة التسويقة وكيف تبني منصة الدروس لدورتك وتبيعها لزبنائك. بناء المدونك لن يأخذ منك أكثر من ثلاثين دقيقة مع قوالب رائعة وحديثة.

الدورة أعطيتها لكل من اشترى البرنامج من رابطي. الدورة ليس لديها تكاليف ولا تدفع لى عن الدعم الذي سأقدمه لك. لتحصل على معلومات أكثر زر الصفحة التسويقية من خلال الضغط على الصورة التالية:

قوالب جميلية مجانية, مدونة, بناء مدونة

 

الدورة الثانية:

إذا كنت مهتم بالربح من الانترنت وبناء المشاريع على الانترنت فهذه الدورة ستساعدك كثيرا فى تحقيق هدفك. الدورة مكونة من سسة فيديوهات أتناول فيها عدد من طرق الربح على الانترنت مثل آفليتس وآد سنس وكذا الربح من تجربتك الشخصية. اضغط على الصورة التالية ومشاهدة ممتعة.

بناء المشاريع على الانترنت

0 Comments