كيف تبني مشروعك على الانترنت

بناء المشاريع على الانترنت

بناء المشاريع على الانترنت يحتاج للجهد والعمل الجاد فى البداية لكن بعد التأسيس يقل العمل وتبدأ المتعة والراحة. أغلب الاسئلة التى أستقبلها فى هذا المجال هي غالبا “أريد أن أبدأ لا كن لا أعرف كيف”, “تعبت وفشلت كثيرا ولم أستطع أن أحصل على أي مال”, “لي شهر وأنا أعمل ولم أحقق أي شيء”…

كما ترى هذه أسئلة الضعفاء الذين لا يفهمون فلسفة النجاح. النجاح يقوم على خطوات وليس خطوة واحدة. هاؤلاء يفكرون فقط فى الخطوة الأخيرة وهي جني المال ولذا فشلوا فشلا ذريعا قادهم إلى التوقف والاحباط ربما.

عامل الوقت لا يمكنك أبدا أن تتجاهله أو تتجاوزه فى أي مشروع. الذي يريد النجاح السريع دائما ينتهي به المطاف عند الطبيب النفسي. تذكر النجاح يقوم على خطوات وتراكمات التجارب والخبرات. إذا أردت أن تبدأ على الانترنت أولا ضع خطة لتعلم الخطوات التي ستأدى بك إلى الهدف المنشود وهو الحرية المالية.

مثلا تريد أن تستثمر فى مجال سي بي آي. الخطوة الأولى هي أن تتعلم كيف تبني صفحة تسويقية. الخطوة الثانية أن تتعلم كيف تستخم كل من PPC وPPV. الخطوة الثالثة أن تتعلم كيف تستخدم مواقع جمع الائميلات وكيف تبني قائمة بريدك. الخطوة الرابعة هي أن تبدأ مع إحدى الشركات والأفضل أن تبدأ مع شركة غير مشهورة لتتكون معها. الخطوة الخامسة هي أن تحصل على بعض المال وتبدأ استثمار القليل فى البداية لتختبر معلوماتك. كيف تحصل على المال؟ ذاك يعتمد عليك أنت. استلف من أحد العائلة أو بع بعض الاشياء التي عندك أو اشتغل لمدة شهر أو شهرين حتى تحصل على رأس مال. فقط لا تسرق :). طبعا يجب أن تطور مستواك فى اللغة الانجليزية لأن هذا المجال يحتاجها كثيرا.

هل رأيت؟ النجاح يقوم على خطوات. فى أي مجال تريد أن تبدأه تعرف على الخطوات الازمة ثم ابدأ التطبيق. فى البداية لا تقارن نفسك مع الناجحين فى المجال لأنهم مرو بنفس المرحة التي أنت فيها الآن. عانوا وقاتلوا من أجهل أهدافهم حتى حققوا ما يريدون. صبروا وأعطو وقتا واتبعوا خطوات حتى وصلوا إلى النتائج التي يريدون.

هنا حضرت لك ستة فيديوهات أتناول معك فيها طرق مختلفة يمكنك أن تستثمر فيها وتجني منها المال. اضغط على رابط كل مقال ليأخذك للتفاصيل.

١- لماذا يجب أن تستثمر على الانترنت

٢-لماذا يجب أن تحصل على مدونة

 Google Adsense كيف تربح من كوكل آد سنس

كيف تربح من برنامج العمولة/ نظام affiliates

٥ كيف تربح من تجربتك الشخصية وما تحب

أريد أن أسمع منك.. اترك لى تعليق

Leave A Response