كيف تربح من تجربتك الشخصية وما تحب

كيف تجني المال من الانترنت

الإنترنت تسمح لك من الربح من تجربتك الشخصية و ما تحب. قديما هذا كان من المستحيل لكن بفضل الانترنت أصبح فى الامكان. لكن دعني أبدأ بنفسي. أنا الآن أربح من تجربتي الشخصية وما أحب. كيف؟ شاء القدر أن أتخرجت من قسم الآداب الانجليزية من جامعة انواكشوط.

بدأت اللغة الانجليزية من الصفر واستطعت فى فترة وجيزة أن أتقنها وذالك من خلال تطبيق استراتيجية. هذه الاستراتيجية طبقتها على آخرين وآتت أكلها. إذا بدأت فى بيع هذه التجربة. أسست لها موقع وسجلت الفيديوهات الازمة ثم عملت لها صحفة تسويقية وبدأت الترويج وبدأت فى استقبال الزبناء والربح من هذه التجربة.

إذا كنت طبيب أو مهندس أو كاتب أو صاحب أي حرفة من أي نوع وفى أي مجال لا تضيع وقتك فى السعي خلف الوظائف. تعلم كيف تبني مدونة وكيف تسجل فيديو وكيف تستخدم اليوتيوب. هذا سيأخذ وقت لكنه سيعطيك حياتك. أنا أربح من تجربتي ولا أدفع أي ضرائب لأي دولة ولا أنفق على العمال ولا على الاجار ولست مربوطا بمكان معين. أعيش حيث أريد. فقط تعلمت كيف أبني مدونة وكيف أسوق لفكرتي.

إذا كنت غير تقني مثلى وتود الحصول على مدونة محترفة أنصحك بشراء هذا البرنامج لأني أستخدمه منذ زمن طويل وقد صنعت به كثيرا من المواقع والصفحات التسويقة.

الآن سأتركك مع الفيديو لمعلومات أكثر:

 

حان دورك. شاركني رأيك حول الموضوع وإذا كان ليدك سؤال اطرحه فى تعليق.

أريد أن أسمع منك.. اترك لى تعليق

Leave A Response