how to install Prosper202 on your own host

هذا هو الفيديو الثاني من دورة “كيف تمتهر كليك بانك”. الفيديو الاول عن كيف تختار أفضل منتج على كليك بانك لتروجه.

فى هذا الفيديو أتحدث عن كيف تثبت برنامج التتبع المجاني Prosper202. Prosper202 واحد من أشهر وأقدم برامج التتبع. لتثبته تحتاج لأن يكون عندك استضافة و نطاق لتثبته عليه. وهذا ما سأتناوله فى هذا الفيديو.

لماذا اخترت لك هذا البرنامج بالضبط؟ أولا لأنه مجاني ودائما فى البداية لا تستثمر كثيرا وأيضا هو برنامج رائع وسهل ويستخدم من طرف الكثير من المسوقين المحترفين. أنا أعرف شابا آمريكيا مسوقا يقدم دورات مباشرة على اسكايب لمدة ساعتين فى الاسبوع لمدة شهر ويدفع له ٤٠٠ دولار أمريكي. فقط يعلمك كيف تستخدم Prosper202 مع BingAds. لا تستهين به فإن استختدمته الاستخدام الصحيح فيسعطيك الكثير.

Hostgator كيف تشترى استضافة من هوست جيتور

هنا الكثير من برامج التتبع. من أشهرها  وأكثرها جودة وغلاء Voluum. إذا كنت محترف ولديك المال فالأفضل أن تبدأ مباشرة مع هذا البرنامج. أيضا هنا برنامج آخر رائع ويعتبر كبيديل عن الأول وليس بالغالي وهو adsbridge. يمكنك أن تجربه. Voluum كان بإمكانك استخدامه بالمجان ولكن الآن منعوا ذالك على الرغم أنها ليست آمنة لمن يحاولها.

إذا فى هذا الفيديو أشرح بخطوات كيف تثبت Prosper202. إذا تمتع بنسختك وغدا إن شاء الله سنبدأ مع تطبيقه مع المنتج الذى اخترنا من كليك بانك. اضغط هنا لتثبت Prosper202

لا تقرأ المقال فقط وتغادر بل اترك لي تعاليقا تثرى فيه الموضوع أكثر. نحتاج إلى رأيك.

أريد أن أسمع منك.. اترك لى تعليق

Leave A Response