هل تريد أن تتقن اللغة الانكليزية بسرعة وبحرفية؟

 سنريك أفضل الطرق والاستراتيجيات المطبقة والمجربة لتتقن اللغة الانجليزية في فترة وجيزة بغض النظر عن مستواك الحالي

shadow-ornament

ماذا ستحصل عليه إذا اشتركت معنا فى هذه الدورة:

shadow-ornament
  • برنامج غير تقليدي يدفعك لتتحدث وتكتب اللغة الإنجليزية بطريقة أسرع

  • تحفيز دائم وحتى إذا كنت تعاني من عدم الثقة بالنفس والخوف من الحديث أمام الناس فسنساعدك لتتخط ذالك.

  • سيكون هناك تحفيز بشكل مستمر ودعم لمعنواياتك ومتابعتك حتى تسطيع تحقيق الهدف بطريقة أسرع.

  • ستعامل أحسن معاملة ولن تشعر أبدا إلا أنك مع أقرب أصدقائك وجو ستشتاقه كلما خرجت عنه.

  • ستتحدث اللغة الإنجليزية إن شاء الله.

  • ستكون فى مجموعة لا تزيد عن خمسة عشر شخصا!

ما يميزنا عن الآخرين:

arrow
  • نركز على قاعدة 20/80

    ثمانين فى المئة من نتائجك تكون بسبب عشرين فى المئة من جهدك. هذه القاعدة نطبقها فى تعليمنا للغة الإنجليزية.

  • لا نركز على القواعد

    القواعد ستكون موجودة ولكن تطبيقها سيكون الأول دائما

  • ستبدأ الحديث بعد الأسبوع الأول مباشرة

    نحن نعرف بأنه كلما استطتعت الشعور بأنك تقترب من هدفك كلما حمسك ذالك لذا نبدأ لك بسرعة ونجعلك تتحدى ذاتك.

  • ستكون على الإنترنت

    الكثير من الطلاب يغيب لأسباب مختلفة وحينما يرجع للدراسة يجد نفسه غير قادر على المواصلة. لذا نحن نرسل لك الدروس على الإنترنت فى حال غبت.

أكاديمتنا معترف بها من طرف البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية وهو معترف به من طرف الإتحاد الأربي والأمم المتحدة والحكومة السويدية. أيضا معترف بنا من طرف الحكومة الموريتانية كمعهد للتدريب والتكوين!

arrow

هذه مقابلاتنا مع طلابنا الذين شاركوا معنا


arrow

محمد أحمود وال النهاه من موريتان

فى هذا الفيديو أجريت مقابلة مع أحد طلاب الأكاديمية الموجودة فى انواكشوط والذى استطاع من خلال تطبيق برنامجنا أن يتحدث ويكتب اللغة الإنجليزية خلال ثلاثة أشهر. محمد أحمود بدأ معنا من الصفر وهو لم يدرس اللغة الإنجليزية من قبل على الإطلاق. بدأ معنا واتبع جميع التعاليم حتى حقق هدفه فى فترة وجيزة.

شاهد المقابلة فستستفيد كثيرا من نصائح محمد أحمود فهو شخص مثابر وطموح ونصائحه من ذهب.

محمد  محمود وال محمد الأمين من موريتان

فى هذا الفيديو أجريت مقابلة مع أحد طلاب الأكاديمية الموجودة فى انواكشوط والذى استطاع من خلال تطبيق برنامجنا أن يتحدث اللغة الإنجليزية فى فترة وجيزة. محمد محمود بدأ معنا ولديه مستوا ولكن كانت لديه مشكلة الكلام. يحفظ الكثير من الكلمات ولكن لا يستطيع أن يتحدث. لذا برنامجنا ساعده فى تحسين مستواه وتغلبه على هذه المشكلة.

شاهد المقابلة فستستفيد كثيرا من نصائح محمد محمود فهو شخص مثابر وطموح ونصائحه من ذهب.

shadow-ornament

أيضا هذه نتائجنا مع طلابنا الذى يدرسون معنا على الإنترنت

arrow

سلم من موريتانيا

هذه مقابلتي مع سلم منت محمد. أجريت هذه المقابلة مع سلم بعد مرور أربعة أشهر من ضمامها لنا. فى هذه الأشهر الأربعة سلم حققت نتائج رائعة جدا معنا. تابعت جيمع دروسها من خلال هاتفها النقال ولم تحتج إلى التنقل أو السفر لتحقق ما حققت معنا. سلم اليوم تقرأ قصص شيكسبير وتتواصل كما تشاء باللغة الانجليزية كما أن كتاباتها أصبحت رائعة باللغة الانجليزية. شاهد المقابلة كاملة لتتعرف على سلم وتستمتع بنصائحها لمن يريد أن يتعلم اللغة الإنجليزية.

وهب من سلطة عمان

شاهد مقابلتي مع وهب من سلطة عمان. أجريت مع هذه المقابلة بعد انضمامه بشهرين ونصف لنا. وهب طالب رائع ومشتهد واستطاع تحقيق نتائج جدا رائعة خلال هذه الفترة. وهب كان فقط يدرس من خلال هاتفه النقال وكان يدرس حيث ومتى يريد.

توت من موريتانيا

شاهد مقابلتي مع توت من موريتانيا. توت مهندسة وأم لأربعة أطفال. ليس لديها الوقت ولكن برنامجنا سمح لها فى تعلم اللغة الإنلجليزية فى بيتها ومن هاتفها. أجريت معها هذه المقابلة بعد انضمامها لنا بثلاثة أشهر.

إبتسام من الجزائر

ابتسام من الجزائر مهندسة وموظفة. بدأت معنا من الصفر وأضفناها للمستوى الأول عندنا. أجريت معها هذه المقابلة بعد انضمامها لنا بشهرين ونصف. ابتسام طالبة مجدة ورائعة جدا ولذا استطاع تحقيق نتائج رائعة فى فترة وجيزة. ابتسام كانت تتابع دروسها فقط من خلا هاتفها النقال.

حميد من الجزائر

أجريت هذه المقابلة مع حميد من الجزائر بعد انضمامه لنا بشهرين ونصف. حميد مشغول جدا ولكن استطاع أن يحقق نتائج رائعة جدا فى فترة وجيزة معنا. كان يدرس فى سيارته أو فى عمله أو بيته. كان يدرس فى أي وقت أتيحت له الفرصة وفقط كان يستخدم هاتفه النقال.

مصطفى من موريتانيا

شاهد مقابلتي مع مصطفى عبد الله. مصطفى عبد الله بدأ معنا من الصفر وبعد شهرين من انضمامه أجريت معه هذه المقابلة باللأنجليزية. مصفطى لم يحتج إلى أن يسافر ليتعلم اللغة الانجليزية بل تعلمها من خلال هاتفه النقال وفى عمله. بفضل الخطة التعليمية الاستيراتيجيات التي اتبعها فى الدورة استطاع أن يتحدث اللغة الانجليزية فى غضون شهرين. شاهد المقابلة

اقرأ ما قاله الآخرون عن دورتنا عن بعد

arrow

محمد محمد المختار بن يحظيه

لا أحد يجهل أهمية اللغة الإنجليزية اليوم و كونها مفتاح للكثير من المجالات سواء المعرفية أو الإقتصادية أو الإجتماعية و ذلك ما دعاني للإهتمام بدراستها و التعمق في سبر أغوارها. ومما لفت انتباهي إلى Mininajiacademy مقابلة أجراها الأستاذ ميني مع زميلي المصطفى و الذي بدأ معه الدراسة من مستوى الصفر و خلال شهرين فقط تمكن بفضل مثابرته ومساعدة الأكاديمية من إجراء تلك المقابلة الرائعة مما دعاني إلى التسجيل معهم لتعميق مستواي اللغوي ووجدت أمامي فريقا لطيفا وودودا سرعان ما اندمجت معهم وتأقلمت معهم في جو دراسي بديع نتدارس ونتبادل المعلومات بكل أريحية كلنا يساعد الآخر ويوجهه طاقم من الأستاذه المتميزين. تجربة فعلا تستحق الإهتمام.

محاسب فى دولة آنغولا.


احمد سوسة من الاردن

اسمي احمد سوسة من الاردن أدرس في قبرص.
لقد كان تعلم اللغة الانكليزية هدفا كبيرا بالنسبة لي.

لقد كان مستواي حسب تقديري ٢٥٪ عندما التحقت بالاكادمية وبدأ يتحسن بشكل سريع عندما بدات التفاعل مع الطلاب الاخرين. لقد شجعني كثيرا هذا الجو التفاعلي.

بعد شهرين بدات اتحدث الانكليزية بأريحة بدون رهبة او خوف.

اشكر الأساتذة علي اسلوبهم الرائع وتشجيعهم ودعمهم للطلاب.

سبب نجاح وازدهار هذه الاكادمية هو الاخلاص والتفاني في خدمة طلابها.

اخيرا اشكر جزيل الشكر القائمين على الاكادمية وكذالك جميع الاساتذة.


الرشيد من السودان

"في البدء أودّ ان اشكر كل الأساتذة وبما فيهم الاستاذ ناجي و المرابط و استاذ علي وأستاذة امينه لما قدموه لنا من مساعدة .
عندما التحقت بالأكاديمية كنت أمارس الانجليزية ولكن ليس بشكل جيد لكن بعد ارتباطي بالأكاديمية أصبحت اتحدث بطلاقة واقرأ واكتب جيداً وبالإضافة لبعض المفردات التي تعلمتها في الأكاديمية .
والشي الأهم في الأكاديمية بتربطك باشخاص جدد واصدقاء أيضاً نقطة مهمه جداً واتمني ان تدوم صداقتي بهم بالجد استمتعنا معهم ومع الأساتذة الإجلاء الذين ساعدونا كثيراً ولَم يبخلو لنا بما عندهم ربنا يجعله في ميزان حسناتهم وشكراً لكم جميعاً .
اخوكم الرشيد من جمهورية السودان"


محمد الزين

كغيري من مختلف شباب اليوم كنت أتطلع كثيرا إلي دراسة ومعرفة اللغة الإنجليزية ، لأنها في الحقيقة لغة عصر اليوم ، وتعتبر بمثابة بوابتك علي العالم الآخر ورفيقتك المفيدة في حلك وترحالك خارج وطنك ، قبل فترة كنت بصدد البحث والتسجيل في معهد أمريكي أو إبريطاني هنا في الصين أو في الجارة ماليزيا ، ولكن وبعد أن طالعت منشور علي الفيس بوك بخصوص أكاديمية ميني ناجي كانت بالنسبة لي صدفة ومفاجأة كبيرة ، وبعد أن تواصلت مع الأستاذ ميني ناجي وقدم لي شروحات مفصلة حول دورته وما صاحب ذالك من أخلاق رائعة وبساطة فوق المتوقع ، قررت أن أترك فكرة الذهاب وتضييع المال في البحث عن المعاهد وأن أسجل في تلك الدورة ، وفعلا سجلت والحمد لله ولدي شعور كبير بجدوائية ما قررت ، وما حصلت عليه حتي اللحظة لم أكن لأحصل عليه في هذه الفترة الوجيزة في أي معهد كان ، وحقيقة لم أتوقع أبداً أنها ستكون جيدة لهذه الدرجة ، كنت أعتقد أنها ستكون تجربة صعبة ، ولكن عندما دخلت الدورة لاحظت بساطة اللغة الانجليزية وطبعا مع سهولة وملائمة الخطة المتبعة في الدورة ، الآن لدي رصيد معتبر وأتواصل مع مختلف الزملاء من مختلف الجنسيات ومستمتع كثيراً، والفضل يعود إلى أستاذي الرائع ميني ناجي

نصيحتي لمن يرغب في تعلم اللغة الانجليزية ولديه مشكلة مع الوقت أو مع المال أو مع المعاهد أو المدارس البعيدة أن يسارع بحجز مكانه
قبل فوات الأوان.

طالب فى الصين.


محمد الامين ابراهيم

هذا ماتمنيته وهذا ماتحقق لي أن أتعلم اللغة الانجليزية وانا جالس في عملى لقد تحقق لي هذ الحلم الذي طالما راودني وذالك بفضل أكادمية استاذي ميني الناجي(mininajiacademy.) والتي اكتشفتها منذ شهرين ولم اتردد في التسجيل فيها وبثمن ضئيل لايتجاوز "255" اوقية لليوم. لقد تمكنت من تحقيق تقدم ملحوظ خلال شهرين لم أكن أتصور أن يتحقق لي طيلة الدورة وذالك بفضل الخطة التعلمية والمنهجية التي تتبعها الاكادمية وتتضمن القراءة والكتابة والكلام، هذا بغض النظر عن الدروس المستمرة والتي مكنتني من حفظ عشرات الجمل ومئات الكلمات . وأكثر شيء أعجبني في الاكادمة حسب تجربتي الشخصية هي المجموعة المغلقة على الواتس آب (WhatsApp) الخاصة بالتطبيق وهي بمثابة مدينة ناطقة بالانجليزية متى مادخلتها تجد من يتكلم معك ويصح لك مماسهل علي النطق والكتابة. انها حقيقة تجربة رائعة ومضمونة النتائج لاكنها تحتاج قليلا من الجهد والمثابرة.

تاجر في مدينة أطار, موريتانيا


محمدو

قرار الالتحاق بمدرسة ميني الناجي لتدريس اللغة الانجليزية عن بعد جاء لاسباب عديدة من اهمها:

-سهولة المنهج المتبع في التدريس

-ارخص ماديا مقارنة بغيرها

-تواجده شخصيا في اي وقت للإجابة عن اي استفسار

-الحاجة الماسة لتعليم اللغة الانجليزية اذ انها اصبحت لغة العصر.

ماذا استفدت بعد التسجيل؟

أعتبر نفسي مبتدئا لاكن ليس بالمعني الحرفي اذ احفظ الكثير من الكلمات والجمل. لذا فقد ساعدتني كثيرا الخطة التعليمية التي اعطاني اياها الاستاذ ميني الناجي. اذ تحتوي علي فقرات استماع يوميا للقنوات الانجليزية وقراءة صفحات من كتاب دروس على المجموعات علي الواتساب وكتابة النصوص ونشرها في مجموعة اخري علي فيس بوك كلها امور ساهمت في تحسين مستواي خاصة في مهارتي الانشاء والمحادثة كما تحسنت في القواعد. الان وبعد شهر ونصف تقريبا اعتبر اني اتحدث اللغة بالشكل الذي يمكنني من شرح ما اريد قوله للاخرين بطريقة صحيحة ومفهومة. أشكره علي مساعدتي و انصح من يريد تعلم اللغة الانجليزية وليس لديه الوقت للدراسة العادية انصحه بالالتحاق بنا.

تاجر فى آنغولا


Beybe Sidi Aly

مع اني كنت على يقين ان اللغة الانجليزية هي مصباح الامل و الطريق الأسرع الى تحقيق الاحلام الا اني لم اعتقد يوما اني سأتجاوز حاجز الخجل واتكلم لغة الغرب بطلاقه إلى ان قابلت الآستاذ ميني ناجي ، كان استاذا جد رائع أيقظ مهاراتي وتجاوزنا معا حاجز الخوف والخجل وأصبح المصباح في يدي والحلم على مرمى حجر .


هذه مقابلة أجرتها التلفزة الوطنية الموريتانية مع ميني ناجي حول تجربته مع التدريس عن بعد

arrow

أجرت تلفزة وطنية موريتانية فى برنامجها الإقتصادي هذه المقابلة مع ميني ناجي ليحكى عن تجربته فى التعليم عن بعد

arrow
shadow-ornament


أسعار دوراتنا المباشرة فى انواكشوط

سعر الدورة لمدة خمس وأربعين يوما وبدون رسوم  تسجيل: 19,900 ألف أوقية بدل 29.000

طرق الدفع:

عن طريق بنك BMCI:

الأسم: 

Mohamed Lemine Mohamed Najem

رقم الحساب: 

04304410501-82

بعدها ترسل لنا صورة من الوصل على عناوين الوتس آب المجودة فى الآخر

الدفع فى مقر الأكاديمية:

يمكنكم الدفع فى مقر الأكاديمية الواقع فى مجمع المدارس كبتال فى الطابق الثاني من العمارة التي بجنب العمارة الصفراء التي تقع قبالة مدرسة المحمدية.

يمكنكم الإتصال على مقر الأكايديمة مباشرة من خلال الأرقام التالية:

26326060

يمكنك أن تتواصل معنا على الوتس آب عن طريق الارقام التالية

26326060

© Mininajiacademy 2016 – your easiest way to your online dreams